أطعمة سحرية لفقدان الوزن بدون حرمان

27 views مشاهدة

أطعمة سحرية لفقدان الوزن بدون حرمان

قدّم موقع POWER OF POsitivity  خمسة وعشرين غذاءً تساعد على فقدان الوزن بدون حرمان.

1. حليب كامل الدسم:

إذا كنت تبحث عن الأطعمة التي يجب تناولها لإنقاص الوزن في المعدة، فإن كوبًا من الحليب الكامل المعبأ يحتوي على مواد مغذية وسيبقى معدتك ممتلئة لساعات.. إنه أفضل من شرب الحليب الخالي من الدسم، والذي له في الواقع قيمة غذائية أقل.

2. اللوز:

هذه. غنية بالأوميغا 3 ولديها سعرات حرارية منخفضة. تناول نصف كوب على الأقل قبل التمرين أو إذا كنت تشتهي وجبة خفيفة.

3. الأفوكادو لفقدان الوزن فى المعدة 

يحتوي الأفوكادو على الدهون الصحية. اخلطي كمية من البطاطس لتنتشر على ساندويتش بدلاً من استخدام الزبدة.. استخدام الأفوكادو للسلطات الخاصة بك ، أيضًا.

4. الفاصوليا:

الفاصوليا فعالة جدا لفقدان الوزن ، لأنها مصدر غني للبروتين والألياف. إن تناول كوب ونصف يوم سيبقيك مشبعًا وكاملًا.

5. القرنبيط:

هذا هو آخر فعال غذاء حرق الدهون في البطن . لديها المغذيات النباتية التي تزيد من التمثيل الغذائي والحصانة وتقليل الالتهاب والسموم.

6. الكرنب:

تساعد هذه الخضروات جسمك على حرق السعرات الحرارية بشكل أسرع بدلًا من هضمها إلى دهون.

7. البطاطس المبردة:

عندما يتم طهي البطاطس، ويسمح لها بالبرودة، فإنها تحتوي على محتوى نشا مقاوم، مما يعني أنه يمر عبر الأمعاء دون أن يتم هضمها إلى دهون. بعد طبخ البطاطا، نوّع الطبق مع الفلفل، الزبادي، والخردل، واحتفظ بالثلاجة لمدة 24 ساعة قبل تناول الطعام.

8. لفقدان الوزن فى المعدة أبدأ بتناول الحساء:

يمكن أن يتم هذا من مرق الدجاج، أو مع الخضروات أو الفطر. فهو يساعد على تقليل كمية السعرات الحرارية في الجسم.. استمتع بها قبل تناول وجبتك الرئيسية.

9. زيت جوز الهند:

يحتوي هذا النوع من الزيوت على خواص شحمية للبطن والتي تعتبر جيدة بالنسبة للكولسترول والهضم.

10. الجبن المنزلية:

الجبن المنزلية تحتوي على بروتين الكازين ، الذي يحافظ على التذمرات في المعدة. إذا كنت تأكل هذا مع المفرقعات الحبوب الكاملة قبل ساعات قليلة من النوم ، فسوف تكون أقل إغراء عند التفكير في وجبة خفيفة في منتصف الليل.

11. البيض:

خلافا للاعتقاد الشائع بسبب القلق على نطاق واسع حول الكوليسترول ، فقد ثبت أن البيض هو فقدان الوزن الفعال للأغذية.

12. السمك:

الأسماك غنية بالأحماض الدهنية أوميغا 3 والبروتين ، والتي تزيد من التمثيل الغذائي الخاص بك. وبعبارة أخرى ، يمكنك حرق الدهون بشكل أسرع والحصول على وزن أقل .

13. الشاي الأخضر:

مشروب الشاي الأخضر يعطي جسمك دفعة أيضية وهو مضاد قوي للأكسدة.

14. جيكاما:

هذه الخضروات الجذرية المكسيكية لديها كميات من الألياف التي تمتص السكر في الدم . كما أنها غنية بالمعادن مثل المغنيسيوم والمنغنيز التي تساعد في الهضم.

15. الكيمتشي:

غذاء كوري أساسي ، الكيمتشي غني في البروبايوتكس . انها مصنوعة من الملفوف المخمر، والبصل الأخضر ، والفجل ، ومتمرس مع الفلفل الحار ، معجون الروبيان ، ومسحوق الكوجي. يمكنك بسهولة العثور على الكيمتشي في المتاجر الآسيوية.

16. الكيوي:

جنبا إلى جنب مع غيرها من الفواكه الحمضية مثل البرتقال والليمون والجريب فروت ، الكيوي الغنية بالألياف ، لذيذ وحلو. يمكنك تحضيرها بطرق عديدة – لإعطاء السلطة ركلة ، أو لتناول الطعام كحلويات ، أو لمزجها كملعقة.

17. الخضروات الورقية فقدان الوزن فى المعدة :

الحديث عن السلطة ، والتفكير في إضافة اللفت ، والسبانخ ، وبوك تشوي. أنها تحتوي على المواد الكيميائية الطبيعية التي تستفيد من أمعائك.

18. الفطر:

وهي غنية بفيتامين (د). ويقول الباحثون إن النظام الغذائي الكامل لفيتامين (د) قد يساعد في السمنة في منطقة البطن.

19. دقيق الشوفان:

في حين أن دقيق الشوفان غني بالألياف ، إلا أنه يحتوي أيضًا على كربوهيدرات كاملة الحبوب التي تمنع آلام الجوع . اختر النوع غير المنكه الذي لا يحتوي على السكر.

20. المحار:

هذه غنية بالزنك ، أي مستويات من الليبتين الذي ينظم شهيتك.

21. زبدة الفول السوداني:

تحتوي زبدة الفول السوداني على مستويات عالية من الأحماض الأمينية التي تتحلل إلى الفينيل ألانين. إنه هرمون يحد من الشهية ويحرق الدهون.

22. البرقوق:

المركبات الموجودة في هذه الفاكهة تحد من الدهون التي تمتصها الخلايا أثناء عملية الهضم.

23. بذور اليقطين:

يمكن للخدمة أو اثنتين منها ملء متطلبات المغنيسيوم اليومية لجسمك بسهولة. الماغنيسيوم هو سر حلق هذا الكعك.

24. فلفل حار حار:

يحتوي هذا الطعام المثير على مركب يسمى capsaicin. لديها خاصية فعالة لحرق الدهون والتي تساعد أيضا في الشعور بالمعدة أكثر بعد تناول الوجبة.

25. الزبادي:

من المحتمل أنك تعرف أن الزبادي يحتوي على البروبيوتيك، والذي كان معروفًا أنه يساعد في تخفيف الوزن. يملأ المعدة ببكتيريا الأمعاء التي تساعد على الهضم – وبالتالي ، تصبح واحدة من أفضل الأطعمة لتناول الطعام لانقاص وزنه في المعدة

2019-02-07 2019-02-07
retag